اعاني من النحافة وزني وطولي ولقد قمت بعمل جميع التحاليل ولا يوجد لدي ا
اعاني من النحافة وزني 44 وطولي 163 ولقد قمت بعمل جميع التحاليل ولا يوجد لدي اي مشلكة اريد حلا لهذه النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك هو ٦٠ كيلو ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول كبسولات فيتامين 0 2017-07-11 13:47:50
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي