اعاني من النحافه انا وزني وطولي وعندي ا ازيد ف الوزن ما الحل وهل انا م
اعاني من النحافه .... انا وزني 56 وطولي 164 ..وعندي 19 سنه .....اريد انا ازيد ف الوزن ما الحل ؟؟ وهل انا مناسبه الوزن والطول ؟؟؟ وشكرااااا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الوزن المناسب لطولك، اذا اردتي زيادة الوزن للحصول على جسم متناسق يمكنك ممارسة الرياضة بانتظام لزيادة الكتلة العضلية واعادة توزيع الدهون في الجسم، ويجب ان تكون متزامنة مع نظام صحي متوازن يناسب احتياجات اليومية من السعرات الحرارية 1 2016-01-24 11:12:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية