اعاني من الوزن الزائد استخدمت الحبوب والاع وممارسة الرياضه والاكل الصح
اعاني من الوزن الزائد استخدمت الحبوب والاعشاب وممارسة الرياضه والاكل الصحي ولكن بدون فائده و اسلوب حياتي خالي من الانشطه الخارجيه انا انسه 26 سنه طولي 170 ووزني 100
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بمراجعة أخصائي تغذية لوصف حمية غذائية مناسبة لك ومتابعتك، بشكل عام يجب تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، والتقليل قدر الإمكان من الدهون والأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة واستخدام طريقة الشوي أو السلق اثناء الطبخ، وتناول النشويات باعتدال، والتقليل ما أمكن من السكر والحلويات والمشروبات المحلاة، والإستمرار على ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 3 2015-05-21 16:02:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية