اعاني من الوهن العضلي الوبيل احتاج الى انزال الوزن ولا استطيع عمل رياضة، فضلا تزويدي بنصائح لانقاص الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول غذاء صحي يعتمد على التنوع في الطعام وزيادة الالياف في الوجبات بالاضافة الى التقليل من الاطعمة الجاهزة والدهنية مع شرب الماء بكميات كافية 8-12 كوب يوميا مع المشي ساعة يوميا 0 2015-11-27 08:33:24
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية