اعاني من زيادة في الوزن وخمول والهرمونات غير مستقره فهل اعاني من خمول الغدة ؟ لا توجد في مديتنتي فحص طبي لهذا النوع من الامراض فانا اريد التاكد ان لدي خمول الغدة وماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك لا يعقل ان يكون فحص الغدة الدرقية غير متوافر ببلاد السعودية عليكي بالذهاب الى طبيب اخر والتاكد من اجراء هذا الفحص الذي يكشف لك ان كنتي تعاني من خمول في الغدة الدرقية لان الخمول يسبب زيادة بالوزن وعليكي بتناول الدواء يوميا الف سلامة عليكي 0 2016-01-22 14:12:47
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية