اعاني من زيادة كيلو و قاصها ولا استطيع عمل حمية لانها تسبب لي اكتئاب ش
اعاني من زيادة 20 كيلو واريد انقاصها ولا استطيع عمل حمية لانها تسبب لي اكتئاب شديد هل يوجد دواء آمن لتثبيط الشهية؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول أدوية لأضرارها الجانبية ولأن تأثيرها مؤقت في نزول الوزن، يجب تغيير العادات الغذائية بالإعتدال في تناول الطعام والتقليل من الدهون والوجبات السريعة والمقالي والحلويات وممارسة الرياضة بانتظام لضمان نزول الوزن دون أضرار ودون الرجوع إليه. 1 2015-04-07 03:15:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية