اعاني من فقدان الشهية وزني ضعيف طول وزني
اعاني من فقدان الشهية وزني ضعيف طول 172 وزني 59
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل ولاينصح بتناول اى ادوية لفتح الشهية 0 2018-11-19 12:34:40
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي