اعاني من مشكلة النحافة خاصة في وجهي وانا الان اتناول اقراص سوبار ابيتي فهل لها اضرار وهل من حل لمشكلتي علما انني كنت باحسن حال في السنوات الماضية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لها اضرار يفضل اتباع نظام غذائي صحي متوازن يحتوي على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات وتنظيم الوجبات باستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-05-16 09:11:30
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية