اعاني من نحافة شديدة خاصة في الجزء العلوي للجسم والذراعين ووزني كغ وطو
السلام اعاني من نحافة شديدة خاصة في الجزء العلوي للجسم والذراعين عمري 22 سنة ووزني 55 كغ وطولي 183 سم . وماهي الخطوات اللازمة للعلاج.
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل زياده كميات الطعام تحت اشراف اختصاصي التغذيه ليضمن لكي زياده صحيه بالوزن و يوضح انواع الماكولات الملائمه حبوب الخميره جيده لفتح الشهيه 1 2017-05-25 16:43:20
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية