اعاني من وزني جديد ويسبب لي الاحراج الجميع يقول لي كلي ت بشتى طرق لزيا
اعاني من وزني جديد ويسبب لي الاحراج الجميع يقول لي كلي حولت بشتى طرق لزياده وزني لكن دون فايده عمري 25 وزني 37 طولي 157 هل من طريقه تساعدني لكسب وزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اللجوء لفاتح الشهية والمكملات الغذائية (ensure/ انشور) وحاولي التركيز في طعامك على الاطعمة العالية بالسعرات. 2 2016-01-18 13:14:15
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
تعليقات الزائرين
Dalo Aitt Dalo Aitt
اريد ان اسأل حظرتك عن هذا المكمل الغذائي حليب انشور Ensure كيف يتم إستخدامه كم مرة في اليوم وكم من شهر لزيادة الوزن