اعاني من وزن زائد ووزني اريد نظام صحي يساعدني على انقاص وزني رجاءا
اعاني من وزن زائد عمري20 ووزني 75 اريد نظام صحي يساعدني على انقاص وزني رجاءا
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم الصحي مع ممارسة الرياضة تخسرك وزن طبيعيا حوالي كيلو الى كيلو ونصف في الاسبوع ... وعليكي باتباع نظام غذائي3 وجبات رئيسية و 2 سناك على ان يكون السناك فواكه والوجبات الرئيسية تحتوي على النشويات والخضار والبروتين وممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا وشرب 2-3 لتر ماء 0 2015-10-22 17:56:31
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية