اعاني وزنا.زائدا ب 20كيلو كنت قد فقدت البعض منه لكني فشلت واسترجعته في مدة قصيرة أريد مساعده اني في حاله يرثى لها اريد حلا في أقرب وقت و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل 0 2017-12-12 09:50:44
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية