اعاني وزن زائد وزني هل استخدم منحفات ام توجد فيها مضار
اعاني وزن زائد عمري 19 وزني 73 هل استخدم منحفات ام توجد فيها مضار
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام المنحفات او الحبوب لديها الكثير من الاثار الجانبية بالاضافة الى اعادة الوزن الذي فقدته خلال استخدام المنحفات، لذا يفضل اتباع نظام غذائي تستطيع ان تلتزمين به كنظام حياة لا يعتمد على الحرمان ويتناسب مع احتياجات جسمك اليومية، يتم تحديدها من خلال اخصائي تغذية يضعها وفق قياسات معينة، بالاضافة الى ممارسة الرياضه بانتظام 1 2016-10-30 19:55:51
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية