اعمل رجيم بعد النفاس واريد مكملات غذائيه للشعر والبشره خصوصي
اريد ان اعمل رجيم بعد النفاس واريد مكملات غذائيه للشعر والبشره خصوصي
إجابات الأطباء على السؤال
هذه التغيرات في شعرك وبشرتك طبيعية بعد الحمل وللتخلص من هذه المشاكل اتبعي نظام غذائي فقط وليس مكملات 1 2015-02-06 13:39:22
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا ينصح بتناول مكملات غذائيه في فترة الرضاعه وتعويضها بماسكات وخلطات طبيعيه للشعر والبشره واتباع نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن 1 2015-02-05 08:46:54
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية