أفضل حميه لانقاص الوزن مع العلم اني اعاني من القالون العصبي
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، وتجنب تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة خاصة في المساء، تجنب الدهون الأغذية العالية به كالمقالي والوجبات السريعة، عدم الإكثار من النشويات كالخبز والارز والمعكرونة والتقليل من السكر والحلويات، تناول الطعام ببطء وبضغه جيداََ، وينصح بشرب كوب دافئ من الزنجبيل والنعناع واليانسون بعد الوجبة الرئيسية للمساعدة على الهضم والتقليل من أعراض القولون. 2 2015-04-06 17:54:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية