أفضل عقاقير متوفرة لتخسيس الوزن وليس لها أضرار جانبية رغم إني أعاني الضقط والقده اادرغية
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن العقاقير المستخدمه لانقاص الوزن لما لها من اعراض جانبيه بالاضافه ان الوزن سيعود بشكل مضاعف عند التوقف عن استخدام هذه العقاقير... يفضل اتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع الاحتياجات اليوميه يتم وضعه من قبل اخصائي تغذيه معتمد 1 2015-04-04 20:32:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية