افضل مكمل غذائي متوفر لبناء عضلات الجسم وبشكل خاص عضلات الصدر والاكتاف علما ان العمر هو 46
إجابات الأطباء على السؤال
هناك أنواع كثيرة من البروتينات .. أفضلها البروتينات التي تتواجد في الطبيعة سواء كانت حيوانية أو نباتية منها اللحوم والاسماك والدواجن والبيض والحليب واللبن والشوفان والكينيوا والبقوليات منها الفول والحمص والفاصولياء الخضراء والفاصولياء الحمراء وغيرها الكثير ... اما كمكمل فهناك أنواع تسمى بـISO WHEY PROTEIN وهو عبارة عن مصل شرش الحليب ويكون يحتوي ع 24 غم من البروتين الصافي لكل 30 غم منه . 0 2016-08-08 11:47:54
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية