اكل التمر مع زيت السمسم والسمسم له علاقه بزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
بالقطع لان هذا غذاء عالي السعرات جدا 1 2016-01-18 23:23:09
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
بالقطع لان هذا غذاء عالي السعرات جدا