البروتين حلو!عادي لمرضى السكر ي؟و يقوم بزيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
كمية السعرات الحرارية في البروتين تساوي تلك الموجودة في الكربوهيدرات (4 كالوري / 1 غم) البروتين لا يسبب ارتفاعًا مباشرا في سكر الدم ولكن كثرته مضرة لأنه يجهد الكلية ابتعدي عن اللحوم الحمراء والدهون اللحوم البيضاء والسمك تعد مصدرا أفضل للبروتين وتحتوي نسبة أقل من الدهون الضارة بين أليافها 0 2017-11-24 07:22:26
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام