الرد علي السابق وزني مسبب مشكلة نفسيه لدي فوزني و طولي حل سريع و جواب
ارجو الرد علي سؤالي السابق وزني مسبب مشكلة نفسيه لدي فوزني 55 و طولي 180 ارجو حل سريع و جواب اسرع
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-05-27 16:05:47
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية