اعاني من نحافه ممكن تنصحني بي مكمل غذائي
السلام عليكم. أعاني من نحافه ممكن تنصحني بي مكمل غذائي
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ٥ وجبات غذائية عالية في السعوات الحرارية اكثري من المشويات كالأرز و البطاطا و الخبز اضيفي المكسرات و العسل و الأفوكادو الى أطباقك ممكن الأستعانة ب انشور و تناول كوبين منه في اليوم فانه سوف يزيد من السعرات المتناولة متواجد في الصيدليات 2 2015-09-09 23:00:59
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية