انا وطولي ووزني اريد خساره بعض من وزني ماذا افعل
السلام عليكم أنا عمري 18 وطولي 149 ووزني 50 اريد خساره بعض من وزني ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك يجب المحافظة على الصحة العامة عند طريق شرب ٣ لتر ماء يوميا والمشى ساعة ٣ 0 2019-08-15 22:28:03
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
وزنك مناسب علما بان وزنك المثالي لطولك و عمرك هو 47كغم 0 2019-02-25 12:35:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك بالنسبة إلى طولك ممتاز يفضل المحافظة عليه 0 2018-12-31 09:24:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك الي حد كبير مناسب يمكن الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل منظم 3 مرات بالاسبوع هيفيدك كثيرا في تنسيق القوام 0 2018-12-11 11:58:29
الدكتور محمد خيري
تغذية