انا وطولي ما الوزن المثالي لي
السلام عليكم انا فتاه عمري 23وطولي 163ما الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
من 53 الي 65 كجم 3 2015-06-30 07:51:12
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد
من 53 الي 65 كجم
56 كيلو عزيزتي 2 2015-06-30 03:05:42
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
56 كيلو عزيزتي