انا وزني وطولي وسني يزيد وزني
السلام عليكم انا وزني 60 وطولي 185 وسني 24 اريد ان يزيد وزني !!؟
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاغذية العالية بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة، الفواكه المجففه،الافوكادو،المكسرات استعمال زيت الزيتون في السلطات والساندويشات، تناول الكوكتيلات مع اضافه الحليب كامل الدسم تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع استغلال الوجبة بعد الرياضة ومحاولة زيادة الكمية المتناولة لان الرياضة تساعد على فتح الشهية 0 2016-06-18 21:34:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية