١٨ وطولي ١٧٦ ووزني ٧٢ عندي دهون متراكمه في الخصر و الارداف كيف ممكن اخ
السلام عليكم عمري ١٨ سنه وطولي ١٧٦ ووزني ٧٢ عندي دهون متراكمه في الخصر و الارداف كيف ممكن اخسر هاي الدهون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج غذائي خاص ومدروس  بالاضافه الى زيادة النشاط البدني مثل المشي السريع 0 2018-12-11 21:51:23
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
يعتبر مؤشر كتلة جسمك طبيعي لكن يفضل زيارة اخصائي تغذية للتعرف على نسبة الدهون والعضل في جسمك لتقديم البرنامج الغذائي المناسب لتخفيف الوزن وتقليل نسبة الدهون بالاضافة  الى ممارسة الرياضة 3 2018-12-11 08:49:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية