و وزني جدا نحيفه اسمن ماذا افعل و
السلام عليكم .. عمري 17 و وزني 29 جدا نحيفه اريد ان اسمن ماذا افعل ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 2 2015-07-04 10:00:36
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية