ماهي فوائد بذور الكتان في انقاص الوزن
السلام عليكم ماهي فوائد بذور الكتان في انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
بذور الكتان مفيده جدا فهي تخفض نسبة الدهون الضاره بالجسم ويرفع الدهون المفيده وتزيد من معدل الحرق لكنها دون تخفيف الاكل لا تخفف الوزن لوحدها 3 2015-04-24 10:03:55
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية