ممكن افضل طريفه للتخلص من دهون اسفل البطن مع الشكر
السلام عليكم..ممكن افضل طريفه للتخلص من دهون اسفل البطن مع الشكر...
إجابات الأطباء على السؤال
الحمية الغذائية مع رياضة لمدة نصف ساعة يوميا بمعدل ٣ ساعات في الاسبوع... واهتمي بتمارين عضلات البطن والتي من الممكن ان تجديها على اليوتيوب 0 2016-01-12 21:16:30
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية