هل اكل التمر المبلل بالحليب مفيد للصحه ام ضار بالصحه
السلام عليكم هل اكل التمر المبلل بالحليب مفيد للصحه ام ضار بالصحه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... التمر غنى بالعناصر المعدنية (الحديد والماغنسيوم والزنك والبوتاسيوم وبه كميات من الفوسفور), كما ان التمر غنى بفيتامين (أ) وفيتامين (د) وأيضًا به فيتامين (جـ) المضاد للأكسدة وتخليص الجسم والأنسجة من نواتج تمثيل الأغذية الضارة, ولا شك ان الحليب غني بالكالسيوم ولا ضرر في اكل التمر مع الحليب , بالهناء والشفاء 3 2015-09-20 09:00:40
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية