هل القهوة الخضراء مضرة بالصحة وهل فعلا تنقص الوزن
السلام عليكم هل القهوة الخضراء مضرة بالصحة وهل فعلا تنقص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
بعض الاشخاص يعاني من تسارع نبضات القلب بسبب زياده الكافيين فلاينصح لهم تناول مشروب القهوه الخضراء او كبسولات حبوب القهوه الخضراء 1 2017-02-08 17:52:19
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
القهوة الخضراء عموما مفيده لاحتوائها علي مضادات أكسده وبتساعد بجانب نظام غذائي صحي ومتوازن 1 2017-01-31 22:22:12
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
هي فعلا تساعد على إنقاص الوزن لكن يجب أن لا تكوني حامل او تحضري نفسك لحمل جديد 1 2017-01-27 09:09:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية