هل جهاز الرجاج الكهربائي الهزاز الكهربائي ينحف
السلام عليكم هل جهاز الرجاج الكهربائي (الهزاز الكهربائي) ينحف؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينحف اي جهاز هزاز , لابد من بذل جهد لحرق الدهون وصرف السعرات الحراية 1 2014-11-15 11:17:02
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل