هل فعلا حبوب زيت السمك تزيد الوزن
السلام عليكم . هل فعلا حبوب زيت السمك تزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحسن الشهيه لكنها تحتوي نسبة عاليه من فيتامين أ مما قد يسبب زيادة نسبته في الجسم والتعرض لمشاكل صحيه لذا ينصح باتباع نظام غذائي صحي لزيادة الوزن دون اللجوء الى اي نوع من الأدوية او المكملات الغذائيه 5 2015-04-24 10:08:36
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية