هل اضرار لشرب ماء الورد ممزوج مع الماء العادي
السلام عليكم، هل هناك اضرار لشرب ماء الورد ممزوج مع الماء العادي.
إجابات الأطباء على السؤال
بالعكس له فوائد فماء الورد غني بالمعادن والفيتامينات وايضا مضادات الاكسده 1 2016-02-07 15:32:58
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية