السﻻم اطعام محلبي نشا حليب خاص باﻻطفال الرضع عمره اﻻن خمس شهور
السﻻم عليكم هل استطيع اطعام طفلي محلبي(نشأ +حليب خاص باﻻطفال الرضع) عمره اﻻن خمس شهور
إجابات الأطباء على السؤال
ابدئي بتذويق الطفل بعض الاطعمة اللينة ليعتاد شيئا فشيئا و لا مانع من اطعامه بكميات معتدلة بلا دسم او بهارات او زيوت حاولي البحث عن الاطعمة و الوصفات الخاصة بعمره و عملها بالمنزل او شراء بعض الاطعمة الخاصة سريعة التحضير لاستخدامها بمكمل او غند الحاجة 0 2016-01-12 05:07:27
الدكتور عامر وليد
طب عام