السﻻم انا ونصف و وزني كغم وطول القامة سم فماهو الحل لزياده الوزن و
السﻻم عليكم/ انا عمري 25 سنة ونصف و وزني 56كغم وطول القامة 185سم فماهو الحل لزياده الوزن وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-15 09:18:53
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية