الشاي الاخضر للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الأخضر ليس للتخسيس ولكن شرب الشاي الأخضر مترافقاً مع حمية غذائية صحية يزيد من عملية الأيض في الجسم مما يساعد في تخفيف الوزن 2 2015-06-04 09:13:26
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية