العرقسوس والكركاديه مضر لمريض السكر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. تناولهم بدون سكر ليس فيه ضرر على ارتفاع سكر الدم ولكن يجب الانتباه اذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم لأن العرقسوس يحتوي على مادة glycyrrhizin التي ترفع الضغط وتسبب احتباس السوائل ...أما الكركديه على العكس فهو يعمل على خفض ضغط الدم وخاصة في حال نقعه بالماء البارد لمدة 8 ساعات ومن ثم شربه.. بالهنا والشفا 3 2015-06-18 11:10:34
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية