النحافة وزني كغ فقدان الشهي لا استطيع تناول كمية معتبرة من الاكل حتى ع
النحافة(عمري 20 سنة وزني 45 كغ ) فقدان الشهي لا أستطيع تناول كمية معتبرة من الاكل حتى عند الجوع الشديد لا اشعر برغبة في الاكل في حالة القلق و الاكتئاب الشديد
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك البدء بزيادة الكميات بالتدريج .. كما أن ممارسة التمارين الرياضية الخاصة لزيادة الكتلة العضلية ستساعدك على زيادة وزنك و التخلص من القلق و الإكتئاب كما أنها ستجعل جسمك يطلب مزيداً من الطعام 1 2017-04-09 20:34:57
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية