الوالدة مصابة بمرض السكري النوع الثاني هل يسمح لها بتناول الاجبان والز
السلام عليكم الوالدة مصابة بمرض السكري النوع الثاني هل يسمح لها بتناول الاجبان والزبادي والتونة مساءً كوجبة للعشاء ؟
إجابات الأطباء على السؤال
شافاها الله وعافاها شفاء لا يغادر سقما تغذية مريض السكري تعتمد علي نوع الدواء وقياس السكر وبصفة عامة يصلح الأنواع اللي ذكرتها 0 2018-10-16 13:04:49
الدكتور محمد خيري
تغذية