امي تشرب siofor mg و clarinol xs لانقاص وزنها ولكن الآثار الايجابية وا
مرحبا، أمي تشرب siofor 1000 mg و clarinol xs لإنقاص وزنها، ولكن أريد أن أعرف الآثار الإيجابية والسلبية لكل من الدواءين لو سمحتم. وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية التخسيس لها اثار سلبيه 0 2015-01-02 21:08:42
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
كل ادوية التخسيس لها اثار سلبيه