امي عمرها تقريبا ها كرشة اي دهون زائدة في منطقة البطن وهي تريد ان تخفف
امي عمرها تقريبا 36 سنة ولديها كرشة أي دهون زائدة في منطقة البطن . وهي تريد ان تخفف الكرشة . فما هي الأطعمة التي يحب أن تتناولها وماذا تتجنب وفي أي وقت تأكل هذه الاطعمة ؟ أريد نظام غذائي وجدول متكامل لتحافظ امي على رشاقتها وتختفي كرشتها .
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل طريقة للتخلص من الكرش هي اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية مع الحرص على التخفيف من الكربوهيدرات المعقدة كالخبز والارز والبطاطا والمعكرونة وزيادة استهلاك الخضار والفاكهة بالاضافة الى شرب كمية كافية من الماء على الاقل 8 أكواب يومياً والابتعاد عن الحلويات والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والابتعاد عن الطعام المقلي والاعتماد على الطعام المسلوق أو المشوي والحرص على عدم تناول الطعلم في اوقات متاخرة وأن تكون اخر وجبة( وجبة العشاء) قبل الساعة 6:00 مساءاً 3 2014-11-24 12:52:35
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية