انا اتابع ريجيم ال اسامة حمدي اسبوعين و اول اسبوع كان وزني و بعد مرور
انا اتابع ريجيم الدكتور اسامة حمدي منذ اسبوعين و اول اسبوع كان وزني 111.7 و بعد مرور اسبوعين وزني 105.9 مازلت لم اكمل الريجيم لكن في الاسبوع الثاني ثبت وزني فهل هذا امر طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي اهلا بك ...ما هو رجيم د.اسامه ؟ مكوناته , شي طبيعي ان يثبت وزن الجسم خلال فتره معينه من الرجيم ولكن يجب ان تجيبني ماهو مكونات الرجيم حتى اساعدك بجواب واضح :) 0 2015-09-09 19:06:38
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية