انا اتبع حمية تخفيف وزن واكل في وجبة الغداء خضار كثير و ٧ تمرات هل يزي
انا اتبع حمية تخفيف وزن واكل في وجبة الغداء خضار كثير و ٧ تمرات هل هذا يزيد الوزن ام لا ؟ الخضار ليس كثير جداً لكن كمية جيدة
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الخضار جيد وانصحك ايضا باضافتها الى الفطور والعشاء, بالنسبة للتمر فهو ذو فوائد كثيرة ولكنه يعتبر من الفواكه وهي عالية بالسكر, الحصة منه 3 حبات بمعنى اخر 3 حبات من التمر تعادل حبة تفاح متوسطة وتعطي 60 سعرة تقريبا كما انه يفضل ان تكون الفواكه بين الوجبات ولكن ليس بالضرورة, انصحك ايضا بالتنويع بالفواكه وعدم الاقتصار على نوع واحد وذلك لتحصيل جميع المعادن والفيتامينات المختلفة من نوع فاكهة لاخرى 1 2017-09-15 21:14:53
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية