انا اتبع حمية غذائية مع اخصائية تغذية علاجية ورياضة لمدة ٤٥ د خمس مرات اسبوعيا وزني كان 107.8 والان اصبح 104.5 ولي اسبوعان فقط من بدات الدايت والرياضة هل نزول وزني طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم طبيعي وصحيح، فنزول الوزن يحب ان يكون من ١-١،٥ كيلو خلال الاسبوع 1 2015-04-16 05:32:35
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية