انا اتبع حميه اتكينز ، ممنوع تناول الكربوهيدرات و السكر والفواكه ، واعتمد على الدهون والبروتين ، اشتريت مكمل غذائي ل تعويض الفيتامينات ، اسمه Centrum ،كم حبه اخد منه يوميا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حبه واحده يوميا-شخصيا افضل الغذاء المتوازن المقبول وليس الحميات الشديده والتي قد تتسبب في نقص بعض الفيتامينات وتؤثر على عمليات التمثيل الغذائى-ليش الحرمان والضغط النفسي -الاعتدال في كل شئ هو الاصل 1 2015-09-14 11:17:42
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال
استشيري طبيبك عزيزتي فالامر ليس بهذه السهوله 2 2015-09-14 11:12:02
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية