انا اريد اسم دواء يساعد في انقاص الوزن مع المراعاة انني ارضع اريد دواء
مرحبا انا اريد اسم دواء يساعد في انقاص الوزن مع المراعاة انني ارضع طفلي اريد دواء لا يؤثر على حليب الطفل اذا امكن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مع الرضاعة الطبيعه يفضّل عدم اخد اي علاجات ل التنحيف ، و اذا كتير حسيتك مفتوحه ممكن تاخدي ألياف مثل حبوب الخميره و لكن يجب الإكثار من شرب الماء حتى لا تؤثر على عملية الهضم عندك
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية