انا اريد رياضة تحافظ على وزني ماهي افضل رياضة للمحافظة على الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
تمرين المشي : ويفضل المشي السريع وهو من أفضل التمارين التي يمكنك أن تقوم بممارستها يومياً لمدة نصف ساعة أو ساعة تمرين الجري : يمكنك ممارسة تمرين الجري بسرعة كل يوم لمدة نصف ساعة تقريباً من دون أن تتعب جسمك كثيراً ، وسوف يساعدك ذلك في خسارة وزنك بسرعة وشد جميع عضلات جسمك في فترة قصيرة رياضة السباحة. ويمكنك أيضاً ممارسة رياضة التزلج وركوب الدراجات إن أمكن ، فإن ذلك سوف يجعلك أكثر نشاطاً وانتعاشاً ويساعدك كثيراً في الحفاظ على وزنك تمرين القفز بالحبل. تمرين صعود ونزول الدرج : إن صعود ونزول الدرج يومياً يساعد في الحفاظ على الوزن. 2 2016-01-08 17:25:41
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
تعليقات الزائرين
khansa yassen khansa yassen
افضل وقت للممارسة رياضة الجري للمحافظة على الوزن متى؟ هل تكون في الصباح قبل الاكل