انا اريد زيادة وزني جربت اشرب الحلبة و حليب الصويا لكن لا فائدة كيف يم
انا فتاة 22 سنة اريد زيادة وزني جربت اشرب الحلبة و حليب الصويا لكن لا فائدة كيف يمكن ذلك من فضلكم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي شرب المشروبات المفيده شي جيد يساعد على فتح الشهيه وزياده قوه الدم ولكن عليكي زياده الاكل 0 2017-02-08 15:18:25
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية