انا ازن ازيد من وزني فهل وصفة معينة او اطعمة مناسبة لزيادة الوزن
انا فتاة ابلغ من العمر 21 سنة ازن 48 اريد ان ازيد من وزني فهل هناك وصفة معينة او اطعمة مناسبة لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك؟ عموماً ركزي على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي كالفواكه المجففة والعصائر الطبيعية والتمر والعسل والمكسرات ويجب أن يكون طعامك شامل المجموعات الخمسة المعروفة بكمية كافية. 0 2015-08-23 19:51:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية