انا اسامة وزني كغم طولي سم اشكو النحافة تقديم نصائح للسمنه و
سلام عليكم انا اسامة عمري 44 عام وزني 73 كغم طولي 190سم أشكو النحافة .ارجو تقديم نصائح للسمنه وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الأغذية التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الخبز والأرز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة المختصين عن الاسم التجاري الآمن 1 2015-04-19 07:24:13
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية